Monday 1 January 2018

الفوركس - أقراص الفيديو الرقمية ماركوس دي ماريا


جديد في هذا المنتدى والتجارة. إيف كان اللعب مع الحصول على جدية حول تعلم العزف على سوق الأسهم لسنوات عديدة الآن أخيرا في سن ال 39 أنا ذاهب الى القيام بشيء حيال ذلك. ذهبت إلى ندوة مجانية من قبل ماركوس دي ماريا الليلة الماضية، وتعزيز له دورة لمدة يومين. لقد أعجبت بعض مقالاته مسبقا على الرغم من أن أقول أنني كنت قد أوقف قليلا من خلال تكتيكات المبيعات أغريسيف. وقد أي شخص لديه أي خبرة في مساره إد يكون غراتفيول من أي ردود فعل. معرف يكون ممتنا من أي مبتدئين الموصى بها الدورات التي يمكن أن ننظر فيها. إم مقرها في لندن. 20 مايو 2009، 11:01 بيإم انضم إلى نوفمبر 2007 يمكنك معرفة كل ما تحتاجه مجانا على الشبكة. ماي 21، 2009، 10:25 آم انضم إلى نوفمبر 2008 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيجيرت جديد إلى هذا المنتدى والتجارة. إيف كان اللعب مع الحصول على جدية حول تعلم العزف على سوق الأسهم لسنوات عديدة الآن أخيرا في سن ال 39 أنا ذاهب الى القيام بشيء حيال ذلك. ذهبت إلى ندوة مجانية من قبل ماركوس دي ماريا الليلة الماضية، وتعزيز له دورة لمدة يومين. لقد أعجبت بعض مقالاته مسبقا على الرغم من أن أقول أنني كنت قد أوقف قليلا من خلال تكتيكات المبيعات أغريسيف. وقد أي شخص لديه أي خبرة في مساره إد يكون غراتفيول من أي ردود فعل. معرف يكون ممتنا من أي مبتدئين الموصى بها الدورات التي يمكن أن ننظر فيها. إم مقرها في لندن. لقد قضيت 9 سنوات في أسواق العملات الأجنبية وأنا لم يسبق له أن رأس أي شيء جيد عنه. يعني أنا لا أريد أن أقول أنه سيء ​​- أنا فقط لا أعرف له وحقيقة أن اسمه غير معروف بالنسبة لي وبيئتي يقول شيئا. أتمنى لكم حظا سعيدا مع الدورة وآمل أن تساعدك. سأكون مهتما في سماع رأيك حوله. لها مضحك كيف يمكنك معرفة القليل جدا عن هذه الدورات على شبكة الإنترنت. يمكنك البقاء في نهاية المطاف في موقع إتقان الاستثمار أو المواقع المرتبطة بها. ذكي جدا حقا. لقد كنت على 2 × جلسات يوم تذوق. 1 قبل بضع سنوات، 1 قبل بضعة أشهر. اليوم هو وضع جيد جدا معا، والكثير من الحماس والمتحدثين ضيف لائق. دعونا نقول أن تقنية المبيعات قد تحسنت وتهدف الدورات في المستثمر المبتدئ. وهو الملعب المبيعات 8hr. جيد جدا في الواقع. وذلك باستخدام كل تقنية في الكتاب لتحصل على الاشتراك لمدة 2 يوم مكثفة. أنها ليست رخيصة. لن يكون من المناسب بالنسبة لي للتعليق على التكلفة، ولكن ليست رخيصة. ما تقدمه هي مفاتيح للمملكة. والتي سوف تشمل في نهاية المطاف مجموعة كاملة من الدورات والاجتماعات الشهرية ورسوم الاشتراك ومن ثم الدورة التالية التي هي دورة وسيطة - دورة الذهب أمبير الفضة - دورة الرهان انتشار - دورة الفوركس. في نهاية اليوم أنها تدير الأعمال بيع الدورات - مفاتيح للمملكة لا يمكن بلوغها أبدا. هذا النوع من الدورات بيع الأحلام. أنها تنفق قدرا كبيرا من الوقت على قوة من تفاقم. في ست سنوات يمكنك أن تكون مليونيرا - صناع الحلم هذا ليس انعكاسا للشركة، وأنا على يقين من أنهم يريدون عموما لمساعدة الناس على الاستثمار. ولكن كما هو الحال في جميع هذه الدورات، فإنه يأتي بسعر ضخم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة وتوجيه من التجار، وعلى استعداد لانفاق بعض المال للحصول على تلك المساعدة، ثم دورة مثل هذا يمكن أن يكون لك. ماركوس هو رجل لطيف واليوم هو بعيدا عن مملة. ولكن لها مكثفة مبيعات الملعب، والحفاظ على ذلك في الاعتبار. إذا كان من ناحية أخرى تريد أساسيات وبعض الاستراتيجيات الأساسية، وشراء بعض الكتب الجيدة، تقرر أي نوع من إنفستورترادر ​​كنت (كل شيء عن خطر أفترض) وإنشاء حساب الظاهري. أو، وضعت للتو كل ما تبذلونه من النقد في الأسهم ذات العائد المرتفع، أن تدفع لك أرباح والجلوس وترك أموالك وحدها. كما أقول، لقد كنت في يوم المتلقي (أن التكاليف أيضا). سوف تتعلم القليل جدا، لا شيء جيدا ليس على شبكة الإنترنت أو في كتاب. - مثل أي شيء في الحياة، إذا كنت على استعداد لعصا في الأمور، لديها ميزانية لائقة وعلى استعداد لدفع اضافية شهريا للمعرفة. ثم قد تكون الاستراتيجيات بالنسبة لك. (التي من الواضح أنك لن تجد إلا بعد التوقيع) غريبة جدا، ويبدو أن صفحة الشهادات من موقعه على الانترنت قد اتخذت أسفل، ذاكرة التخزين المؤقت جوجل لا تزال تظهر. لا توجد شهادات التداول ذات الصلة، فهي جميعا ذات الصلة إلى التحفيز الناطقة، وخلق الثروة، البرمجة اللغوية العصبية، والهراء المعتاد. على موقع آخر انه خرج مع هذه الأحجار الكريمة. والحقيقة هي أن حتى المبتدئين كاملة يمكن أن تجعل 3-6 في الشهر (36 في السنة) على استثماراتهم ويمكن أن يستغرق بضع دقائق في اليوم، أو بضع ساعات في الشهر. لا أحد، وأعني لا أحد يهتم أكثر عن أموالك مما كنت بالطبع كلنا نعرف كم هو سهل في بضع دقائق في اليوم. نوف 5، 2011، 6:09 بيإم انضم إلى يوليو 2011 بعد الذهاب إلى المتذوق - حاولت العثور على أي شخص (بصرف النظر عن تلك التي في إتقان الاستثمار) لإعطاء شهادة حول الاستراتيجيات. لا أستطيع العثور على أي شخص. سيكون من الجميل أن نسمع من بعض 36 في السنة، كل عام التجار. الذين يقضون 3 دقائق على محفظتهم. كل هذه الشركات تفعل هو الحفاظ على أخذ أموالك، بالطبع بعد بالطبع، فضلا عن الرسوم الشهرية للحصول على نصائح الأسهم (نصائح فقط) - وعندما يكون لديك شيء اليسار وكنت غير قادر على الالتزام لشروط ضمان استعادة الاموال (لديهم واحد الذي لديها الكثير من الظروف غير واقعي). هذا هو الخارجي. وأود أيضا أن أقول، مشاعري على ما رأيت، أن هناك أشخاص زرعت على مسار تذوق. يفعلون كلها فقط 5 دورات في هذا سعر الصفقة 3 أشخاص تشغيل لتسليم النقدية. لم يتبق سوى 2 مقرر. هيا - فانيلي شاهدت الناس الاشتراك ثم سأل إذا كان لا يزال سعر وقفت. خارج السحر 5. بالطبع كان. عملية مبيعات البقعة جدا. بيع لك حلما أكثر من 8 أو 9 ساعات. جعل المال من خلال التداول من السهل إذا كنت تعرف استراتيجيات بسيطة وثابتة منخفضة المخاطر. الاستثمار في الفوركس والأسهم والفضة والذهب والسلع يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتقرير مصيرك وتحقيق أهداف الحرية المالية الخاصة بك. ذلك يعتمد على مقدار الوقت المتاح لديك عن الأسواق والاستراتيجيات المناسبة لك. على سبيل المثال إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لقضاء الاستثمار، الأسهم وربما هو المسار الصحيح للعمل بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن التداول وكان لديك مصلحة في تعلم التجارة، وليس هناك مكان أفضل للبدء من خلال تحميل ماركوس الكتاب الاليكتروني مجانا التاجر لونشتيمي. دونلواد ماركوس فري إبوك أون ترادينغ خيار آخر متاح لك هو تعلم التداول في سوق الفوركس. عموما يعتبر وسيلة أسرع لتوليد المال. من خلال تعلم التجارة في الفوركس يمكنك بناء دخل بدوام كامل، في حين أن التداول فقط بدوام جزئي. 30 دقيقة يوميا هو كل ما تحتاجه حقا لتعلم تداول العملات الأجنبية. نحن نعلم 3 استراتيجيات التداول، لتغطية جميع الاحتمالات. لاكتشاف المزيد عن التداول وإعطاء نفسك نافذة في الطريقة التي خلق ماركوس ثروته، تحميل كتابه الإلكتروني انقر هنا الآن. كان 197 الآن فقط 47 8211 أرقام محدودة لمزيد من المعلومات حول هذه الأحداث، انقر فوق احجز مقعدك وسوف يعاد توجيهك إلى صفحة وصف الأحداث

No comments:

Post a Comment