Friday 19 January 2018

جيم - أسواق الفوركس


استعراض الأسواق إيك كنت أوصي هذا الوسيط لجميع موكلي و إم وسيط تقديم أيضا. ومع ذلك، وأنا أدرك فقط هذا الوسيط ليس لديه أي مسؤولية مع انتشار. أنها مجرد جعل الإعلانات التي انتشارها منخفضة جدا. حاول التداول في الليل، ثم تعرف ما أعنيه. يوم الجمعة قبل إغلاق السوق انتشار القفزة فقط لا يمكن السيطرة عليها مما يؤدي الكثير من عملائنا جعل الكثير من الخسارة. بعد أن نشكو يوم الأحد، الرد يوم الاثنين نقول فقط أنه لأغراض انتشار اتسعت مع ذلك، لا بد لي أن أكرر مرة أخرى أننا لا نستطيع السيطرة على هذا الحدث في ظروف التداول عطلة غير سائلة. لذلك، ماذا يكون الغرض من الانضمام وسيط إن إذا كان انتشار لا يوجد لديه أقصى قيمة. انتشار هو أسوأ بكثير ثم وسطاء آخرين. قارن ذلك بنفسك. وفيما يلي انتشار يوم الجمعة. العلامات: استعراض الأسواق الدولية يناير 16، 2016 العلامات: استعراض الأسواق إيك أستراليا، روري كينيدي يناير 12، 2016 8 سنوات المجموع 2 سنوات مع هذا الوسيط من المحزن جدا أن تقرأ عن قبضة التجار الخاسرين. إم تاجر سوينغ وجعلت حوالي 250،000 التداول مع إيك الأسواق. لم يكن لدي أي مشاكل مع الانسحاب أو الصفقات بلدي. فقدان التجار سوف ألويس تأتي مع قصص لوسطاء السماسرة سيئة، يجب أن مجرد الحصول على أكثر من خسائرهم والانتقال. أنا فخور بأن أقول جميع الوسطاء الاسترالي الذي أعمل معه كانت استثنائية وسوف تستمر في التجارة مع كل منهم بما في ذلك الأسواق إيك. العلامات: استعراض الأسواق الدولية يناير 11، 2016 3 إجمالي 3 أشهر العيش مع هذا الوسيط البقاء بعيدا عن الأسواق إيك تجربتي مع هذا الوسيط استمرت من مارس حتى مايو 2015. أنا تداولت العملات الأجنبية على منصة كترادر ​​الخاصة بهم. أغلقت الأسواق إيك حسابي في 11 مايو عندما رأيت كنت قد حققت الكثير من الأرباح بالنسبة لهم، وبدأت مع توسعهم الحجاب: التنوب، وقالوا لقد كنت قد استخدمت استراتيجية الكمون التحكيم (أثبتت أنني لم يكن) ثانيا، إيك الأسواق قال إنني خرقت شركات التأمين الخاصة بهم على التداول الإلكتروني (بعض فقرات بس التي لا علاقة لها بقضيتي) وأخيرا، قررت إيك ماركيتس أنه سيكون من الأفضل الاحتجاج بالخطأ الواضح - قالوا أن منصة كترادر ​​لديها مشاكل فنية من مايو حتى يونيو 2015 و في تامبس أنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال. لعبت لطيفة، لا إيك الأسواق فشل أيضا لإثبات أنهم 100 وسطاء إن كما يقولون. طلبت منهم أن يثبتوا جميع التأكيدات لجميع طلبي من ليرة لبنانية ولكن لم أحصل على أي إجابة على هذا. وعلاوة على ذلك، في أول إجابة لي، قدمت إيك الأسواق جدول بيانات حيث وضعت جميع الصفقات بلدي على الكتاب B. وهذا يعني أن أسواق إيك ليست وسيطا إن على الإطلاق. وهذا من شأنه أن يفسر لماذا يواجهون هذا الوقت الصعب في دفع أرباحي: سيكون عليهم أن يدفعوا من جيوبهم الخاصة. كل شيء في كل تجربتي مع إيك الأسواق يجب أن يكون رؤساء المتابعة لجميع التجار هناك الذين يعتقدون أن هذا الوسيط يريد الأفضل بالنسبة لك. استيقظ إيك الأسواق يريد لكسب المال الكثير من ذلك. واستراتيجيتها هي الأفضل: أنها تعزز ثومسيلفس كما وسطاء إن الحقيقية، فإنها لا تحوط التاجر الخاص بك مع لب إذا كنت فضفاضة أنها سوف تكسب المال الخاص بك وإذا كنت كسب المال فإنها سوف باطلة الصفقات الخاصة بك. غود جوب إيك ماركيتس العلامات: إيك ماركيتس ريفيوس بروكرز حسب البلد ووس أونلين يوجد حاليا 36 زائر حاليا. كوبي 2008 مداش 2017 100FOREXBROKERS آل ريتس ريسرفديك ماركيتس سبونزوريد سبونزوريد لينكس فس فوركسفبس و إيك ماركيتس قد انضمت إلى قوة لتزويد العملاء مع خدمة كاملة وموثوق بها فس الحل الذي لتشغيل MT4 إيس والإشارات. خوادم فوركسفبس هي بعض من أقوى أن المال يمكن شراء مما يتيح لك الثقة بأن فس الخاص بك سوف تحافظ على اتصال مستمر إلى أسواق الفوركس. في فوركسفبس لدينا الموظفين المتاحة 24hrs يوميا لمساعدتك على إعداد فس الخاص بك، استكشاف أي مشاكل وحتى تثبيت مناطق خارجية الطرف الثالث والمؤشرات يجب أن تحتاج إلى المساعدة. الحد الأدنى من 100 جولة بدوره (فكس) الكثير في الشهر التقويم هو ريكريد للتأهل ل فس برعاية. كعميل إيك ماركيتس سيكون لك الحق في الحصول على مزايا فوركسفبس التالية: فس إيك ماركيتس فس قادرة على تشغيل ما يصل إلى 3 منصات MT4 في وقت واحد اتساع 1MS إلى إيك الأسواق التجارية خوادم فوركسفبس 100 ضمان وقت التشغيل (اقرأ المزيد) 245 الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني فوريكسفبس سوف تساعدك على تثبيت تطبيقات الطرف الثالث (منصات MT4، إي إس وإشارات) جميع فس استخدام محركات الأقراص الصلبة (أسرع بكثير استرجاع البيانات والتنفيذ من القرص الصلب القياسية) الإعداد السريع - مرة واحدة يتم الموافقة فس الخاص بك عن طريق إيك الأسواق يتم توفير فس في غضون 15mins وجاهزة للاستخدام. إيك ماركيتس سبونزوريد فس نموذج الطلب: يرجى إكمال جميع الحقول المطلوبة أدناه. سيتم تقديم طلبك إلى إيك ماركيتس للموافقة عليه، وإذا تم قبوله، فسوف يتم توفير فس الخاص بك عن طريق الفوركس فبس. سوف تتلقى تأكيد عن طريق البريد الإلكتروني. غير متأكد إذا كنت بحاجة إلى فس هذا العرض هو فس الأساسية، لمزيد من المعلومات حول خطط فس لدينا الرجاء الضغط هنا

No comments:

Post a Comment