Tuesday 9 January 2018

المتاجرة الفوركس من دون وقفة و فقدان التأمين الوضوح


اإعادة التاأمني الإقفالية اخلشائر املجمعة تعريف اإعادة التاأمني الشاملة لوقف اخلشائر هو نوع من اتفاقية اإعادة التاأمني حيث يتم تغطية اخلشائر على مبلغ حمدد من قبل معيدي التاأمني فقط وليس من قبل الشركة املعنية بالتنازل. إن إجمالي إقفال إعادة التأمين لوقف الخسارة هو المبلغ الإجمالي للخسائر التي تتحملها الشركة التنازل عنها، ويطلق عليها نقطة الإيداع، ولا تنطبق إلا عندما تصل قيمة المطالبات إلى نقطة التعلق. تراجع إعادة التأمين الشامل لوقف الخسارة عندما تقوم شركة التأمين بتأمين سياسة جديدة، فإنها تقبل المخاطر التي يمكن أن تقدم بها المطالبات من قبل حامل الوثيقة مقابل الحصول على علاوة. وتحد الجهات الرقابية الحكومية من حجم المخاطر التي يمكن أن تتحملها شركة التأمين، وتطالب شركات التأمين بتخصيص احتياطي خسارة لتغطية المطالبات المحتملة. إحدى الطرق التي يمكن أن تخفف بها شركات التأمين من المخاطر الكلية هي العمل مع شركات إعادة التأمين. في مقابل رسوم، فإن شركات إعادة التأمين تقبل المخاطر التي تنازلت عنها من قبل شركة التأمين. إن عقود إعادة التأمین غالبا ما تحتوي علی لغة تحد من حجم المطالبات التي یتحملھا معید التأمین. تعوض عقود إعادة التأمین التجمیعیة إعادة التأمین عن الخسائر علی مبلغ محدد (تسمی نقطة التغطیة) إلی معید التأمین. وقد تكون نقطة التعلق مبلغا ثابتا للخسارة أو قد تكون نسبة من الخسائر. ترتبط نقطة التعلق بالعوامل التي تؤثر على خبرة الخسارة، مثل عدد الخسائر التي تم تكبدها على مدى فترة زمنية محددة، ومخاطر مخاطر حملة الوثائق، والاتجاهات الديمغرافية. على سبيل المثال، تدخل شركة تأمين في عقد إعادة تأمين إجمالية لوقف الخسارة مع شركة إعادة تأمين. يشير العقد إلى أن شركة التأمين مسؤولة عن خسائر تصل إلى 500،000، ولكن شركة إعادة التأمين هي المسؤولة عن أي شيء فوق هذا الحد. وإذا بلغ مجموع المطالبات 750 000، فإن شركة إعادة التأمين ستكون مسؤولة عن 000 250. يمكن أن تكون عقود إعادة التأمين الإجمالية لوقف الخسارة بمثابة اقتراح خطير لشركات إعادة التأمين، حيث أنها تتطلب منها تغطية جميع الخسائر على مبلغ معين. إذا كانت شركة التأمين قد شهدت زيادة حادة في شدة المطالبات، مثل الكارثة، فإن شركة إعادة التأمين يمكن أن تغطي كمية كبيرة من الخسائر من تلقاء نفسها. وبسبب هذا الخطر، عادة ما تفرض شركات إعادة التأمين رسوما عالية على هذا النوع من التغطية، ومن المرجح أن تحدد نقطة التعلق عند مضاعفة على شركة التأمين تجربة فقدان نموذجية. التداول بدون ستوبلوس تحدث شخصيا. التداول دون توقف الخسارة سيكون الانتحار. إذا كنت تسأل أسئلة بسيطة واضحة يجب أن لا يكون التداول .. أنا لا تكون هجومية ولكن واقعية. إذا كنت تستخدم المال الحقيقي في الصفقات الحقيقية أي ليس الصغير وطريقة الخاص بك هو جيد يمكنك دائما العمل حول وقف الخسارة، وأنا أعلم لأنني أفعل ذلك، ما من أي وقت مضى كنت تأخذ الرعاية وأتمنى لكم بشكل جيد بدأ أوب موضوع الذي كان يعرف أنه سيكون مثيرا للجدل ثم يقول كوتاه نعم، ولكن أنا باستخدام استراتيجية التحوطكيمكن أن ترى جدول الأعمال من فضلك لا بيإم لي مع الترميز الاستفسارات شخصيا. التداول دون توقف الخسارة سيكون الانتحار. إذا كنت تسأل أسئلة بسيطة واضحة يجب أن لا يكون التداول .. أنا لا تكون هجومية ولكن واقعية. إذا كنت تستخدم المال الحقيقي في الصفقات الحقيقية أي ليس الصغير وطريقة الخاص بك هو جيد يمكنك دائما العمل حول وقف الخسارة، وأنا أعلم لأنني أفعل ذلك، ما من أي وقت مضى كنت تأخذ الرعاية وأتمنى لكم جيدا لقد قررت استخدام هذا إدارة المال: على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي: كل 100 نقطة 1 من حسابي: يمكنني استخدام التحوط التناوب بعد كل التحوط، أبدأ تجارة جديدة أنا التجارة بحد أقصى 3 زوج العملات (1 لكل منهما) أو 3 من حسابي على زوج العملات 1 لكل دخول . ما رأيك في مم. مع أو بدون تجارة كبيرة أو صغيرة دون ستوبلوس، هل أنت حقا. التوقف العقلي نداء الهامش على حد سواء توقف الخسائر. كبير وقف الخسارة في حالات الطوارئ. هل هو ستوبلوس أو بطانية الراحة هل تحتوي على توقف عقلي إذا كان الأمر كذلك هو حقا توقف الطوارئ كبير آخر سوينغ ارتفاع درجة الحرارة ستوبلوس نسبة ستوبلوس 2 × أتر ستوبلوس أي ستوبلوس آخر. أعرف شخص لا يستخدم ستوبلوس، حسابهم الآن أكبر بكثير من الألغام وأنها لا تزال في الأعمال التجارية بعد 7 سنوات. هذه الجملة على يبسط ما يقوم به، وقال انه لا قطع الخاسرين لذلك بطريقة انه لا يستخدم وقف الخسارة. لقد حاولت كل ما سبق ومنطقة الراحة بلدي يستخدم ستوبلوس سوو ضيق أنه حتى قطرة من الماء لا يمكن أن ضغط الماضي. بلدي إدخالات النقاط الدقيقة دقيقة ونادرا ما تأخذ خسارة. التعادل نعم ولكن ليس الخسارة. رياضيا ستوبلوسيس هي عائق للتجارة المربحة، انظر المرفقة بدف. والسؤال الحقيقي هو. كوتار لك كوتادس 3tp المهنية (المهنية، يتقن، دقيقة) إذا كان الجواب نعم ثم سي هو اختياري، إذا لا ثم يعود عندما كنت.

No comments:

Post a Comment